خسائر جماعية تضرب الأسواق العربية في ختام تعاملات الثلاثاء

وشهدت البورصة المصرية خسائر جماعية عند الإغلاق، إذ تراجع المؤشر الرئيسي EGX30 بأكثر من 1.5% ليغلق دون مستوى 51,800 نقطة، بعد أن كان قد سجل ارتفاعاً طفيفاً في مستهل الجلسة.

وفي السعودية، أنهى مؤشر السوق الرئيسية “تاسي” جلسة التداول على انخفاض بنسبة 0.4%، ليغلق في المنطقة الحمراء متأثراً بتراجع عدد من الأسهم القيادية.

كما أغلقت الأسواق الإماراتية على خسائر جماعية، حيث هبط مؤشر سوق دبي المالي بأكثر من 1% بنهاية التعاملات، وسط تراجع في أداء عدد من القطاعات.

وفي قطر، انخفض المؤشر العام للبورصة بنسبة 0.4% ليغلق عند 10,408 نقاط، فيما سجلت المؤشرات الكويتية تراجعات جماعية، مع انخفاض المؤشر الأول بنحو 0.4% عند الإغلاق.

وتأتي هذه التراجعات في وقت تشهد فيه الأسواق الإقليمية حالة من الترقب للتطورات الاقتصادية والمالية، ما انعكس على أداء غالبية المؤشرات العربية خلال جلسة اليوم.





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *