لاعب إيران يشن هجوما على فيفا: “كأس عالم كارثي وكانوا يريدون خروجنا”


فتح مهدي طارمي، لاعب منتخب إيران، النار على الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عقب انتهاء المباراة مصر في الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس العالم 2026.

وتعادل منتخب مصر مع إيران 1-1، ليحسم الفراعنة تأهلهم إلى دور الـ32، بينما لم يحسم موقف إيران من التأهل كأفضل ثالث حتى الآن.

لاعب إيران يشن هجوما على فيفا

قال مهدي طارمي في تصريحات صحفية عقب المباراة: “إنها كأس عالم كارثية، كارثية، الفيفا كان يجب أن يحل جميع هذه المشاكل، لكن للأسف لم يتمكن من حلها منذ البداية، السيد إنفانتينو جاء إلى غرفة ملابسنا بعد المباراة الأولى أمام نيوزيلندا، وقال: هذه مجرد البداية، لكن دور المجموعات ينتهي غدًا”.

وأضاف: “حتى أفراد الطاقم اللوجستي الخاص بنا ليسوا هنا لأنهم لم يحصلوا على تأشيرات دخول. كيف يُعقل أن نضطر دائمًا إلى السفر من تيخوانا؟ هذا ليس عادلًا، من وجهة نظرنا، هذا ليس عادلًا، هل هو عادل بالنسبة للفيفا؟ حسنًا، هذا شأنهم، لكنه ليس عادلًا. من يريد مساعدتنا؟ إذا كانوا يريدون خروجنا، فلا بأس، سنخرج. لكن هذا ليس عادلًا”.

واختتم: “علينا أن نقاتل ضد كل شيء هنا. لا أعرف ماذا يريدون، من وجهة نظرنا أنهم لا يريدون أن نشارك في البطولة أشعر بأن إيران غير مرحب بها في هذه البطولة. كيف يُعقل أن نخوض مباراة لمدة 90 دقيقة، ثم نضطر بعد ذلك للعودة إلى تيخوانا؟”.

اقرأ أيضًا:

محدث| مواجهات ومواعيد مباريات دور الـ32 في كأس العالم

بالفيديو.. حسام حسن يحتفل مع زوجته: “أنتي وش السعد”



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *